الدفع عند الاستلام
شحن مجاني
ضمان لمدة سنتين
الدفع عند الاستلام
شحن مجاني
ضمان لمدة سنتين
اشترِ أي ساعة Iconic مجاني
واحصل على سوار Classic

عندما يتعلق الأمر بالتألق في الأيام المشمسة،

تكون إحدى الساعات من مجموعة Iconic وسوار Classic

هو المزيج الفائز.


استمتع بالصيف بألوان فاتحة!



استمتع بالصيف بألوان فاتحة!


نقدّم إليك
Mint وCapri وBlush
إنها ساعة Iconic
تسوَّق مجموعة
Iconic Link

إضافة سوار Classic مجانًا
يبدأ الصيف الذي لا ينتهي بـ ال ساعات ذات الألوان الفاتحة

ضم الساعات الملونة
إلى إكسسواراتك الصيفية

تخيل نفسك على شاطئ في سان تروبيه. بينما تضع أصابع قدميك في الرمال الدافئ المخملية، تحتسي شرابك المنعش المفضل. هناك ضحكة تأتي من بعيد، أو ربما هو صوت الأمواج. تبدو الصور الظلية للأصدقاء مظلمة في مواجهة أشعة الشمس الشديدة، لكنك تشعر بوجودهم المحبب إلى قلبك. وأخيرًا، أنت مع الأشخاص المفضلين لديك في مكانك المفضل. أغمض عينيك وتذوق هذا الشعور المذهل الذي لا تريده أن ينتهي أبدًا. هذا ما نسميه صيف بلا نهاية.

ساعاتنا الملونة الجديدة من Iconic Link Collection مستوحاة من هذه المشاعر وتهدف إلى الإحساس بها. ومع تركيز الأوجه على الألوان الفاتحة التي تذكر بجيلاتي الفراولة أو السماء الزرقاء فوق مدينة كابري، فإن ساعات Iconic Link الجديدة مليئة بوصفات الصيف. على سبيل المثال، Iconic Link Mint، مع وجه ساعة أخضر، تتكامل تمامًا مع جمال الصيف. ويضيف اللون الأخضر الفاتح لمينا الساعة لمسة من الألوان إلى الملابس البسيطة والمبهجة إلى الأيام المشمسة، في حين أن حزام الساعة الفضي الضخم يبدو وكأنه يرتدي مجوهرات صيفية غير رسمية.

تكمل Iconic Link Blush التي تتميز بوجه ساعة وردي وIconic Link Capri، بوجه ساعة أزرق، أكمل مجموعتنا الثلاثية للساعات الصيفية، حتى تتمكن من اختيار اللون الذي يتناسب بشكل أفضل مع لوحة الألوان الخاصة بك. على سبيل المثال، تضيف ساعة Iconic Link Blush الدفء إلى خزانة الملابس التي تهيمن عليها لمسات لونية من الرمادي والأسود والأبيض. بينما تكمل ساعة Iconic Link Capriباللون الأزرق الفاتح لمسات اللون الكريمي أو الألوان التكميلية الدافئة أو الملابس الصيفية باللون الأبيض البسيط.

تتماشى ساعاتنا الملونة الجديدة بشكل جميل مع إكسسوارات DW أيضًا. والأهم من ذلك كله، مع الهدية المجانية التي تأتي مع كل ساعة جديدة، Classic Bracelet باللون الذي تختاره.

جميع ساعات Iconic Link تثير المشاعر الصيفية

تعد الساعات الملونة الجديدة إضافة رائعة إلى Iconic Link Collection، ولكن هناك الكثير لاستكشافه في هذه السلسلة. حتى لو كانت المجموعة تتمتع بمظهر شامل، كإصدار حديث للقطع الكلاسيكية التي تعود إلى فترة الثمانينيات، فكل قطعة لها شخصيتها الخاصة. تعد ساعة Iconic Link Automatic، على سبيل المثال، هي أكثر ساعاتنا تقدمًا والتي تتميز بآلية ذاتية التعبئة، ومع ذلك لا يظهر منها سوى الأناقة الباعثة على الاطمئنان. أو ساعة Iconic Link Ceramic، وهي ساعة أحادية اللون مصنوعة بالكامل من السيراميك، والتي تبدو جريئة للغاية في بساطتها. بالألوان الذهبي الوردي أو الفضي أو الثنائي المتألق مع الأحجار المتلألئة، تكمل الموديلات الأخرى المجموعة، لذلك هناك شيء يناسب الجميع. والأهم من ذلك كله، أنها جميعًا تبدو ساعات مذهلة كساعات شاطئ.

لذا، ارتدِ واحدة من ساعاتنا الملونة الجديدة أو قطعة أخرى من مجموعة Iconic في رحلة على الشاطئ أو رحلة بحرية عند غروب الشمس، ولا تنسَ ارتداء الإكسسوارات مع المجوهرات الصيفية. تقترن قطعنا المميزة بشكل رائع مع الساعات لأنها تشترك في نفس الصفات الجمالية وسمات الأناقة من DW. على سبيل المثال، تتماشى الساعات التي تحتوي على مينا ملون بشكل جيد مع السوار الكلاسيكي، وهو بسيط ولكنه بالتأكيد سوار عصري. أو، إذا كنت شخصًا يرتدي قطعًا أكثر من الخاتم، فارتدِ ساعة Iconic Link الجديدة مع الخاتم الكلاسيكي. الصيف هو وقت التجارب، لذا يمكنك ارتداؤه مع ساعة بلون مختلف.

مجموعة تناسب صيفًا لا ينتهي

لا يمكننا أن نضمن أن يكون هذا الصيف بلا نهاية. لكن يمكننا أن نضمن أن تكون ساعاتنا وإكسسواراتنا كذلك. فكلها مصنوعة من مواد طويلة الأمد ومستدامة تصمد أمام اختبار الزمن والعناصر. ويمكنك ارتداؤها على الشاطئ لأنها مقاومة للماء. يحتوي الطلاء على كمية كبيرة من الذهب، مما يضمن الحفاظ على لمعانها. لذا، احصل على ساعتك الملونة الجديدة من Daniel Wellington أو أي قطعة أخرى من مجموعة Iconic، واستمتع بنسيم الصيف الذي لا ينتهي.

© 2020 Daniel Wellington AB