موسم لا يشبه أي موسم آخر

خصم بنسبة 30%
عندما تنفق 1,220SAR يورو أو أكثر

موسم لا يشبه أي موسم آخر

خصم بنسبة 30%

عندما تنفق 1,220SAR يورو أو أكثر

شحن مجاني
الدفع عند الاستلام
إرجاع مجاني
شحن مجاني
الدفع عند الاستلام
إرجاع مجاني
أنفق 495SAR واحصل على خصم بنسبة 10%، 
أنفق 895SAR واحصل على خصم بنسبة 20%، أو 
أنفق 1,220SAR واحصل على خصم بنسبة 30%
هدايا لها

هدايا لها

هدايا له

هدايا له

يشمل تغليف الهدايا
يشمل تغليف الهدايا
الساعات والمجوهرات من Daniel Wellington

اكتشف مجموعتنا المختارة من الساعات النسائية والساعات الرجالية للعثور على الساعة المثالية لك.

Read more
Read less

مع ساعات Daniel Wellington، هناك دائمًا ساعة لشخص ما، تحتوي على المجموعة الكاملة من الساعات النسائية و الساعات الرجالية إلى الساعات الصغيرة، الساعات الأوتوماتيكية و الساعات باللون الذهبي و الساعات باللون الفضي أو الساعات باللون الذهبي الوردي. بغض النظر عن الذوق والحاجة، لدينا ساعة من أجلك، بدءًا من الساعات الكلاسيكية الأنيقة المصنوعة من الفولاذ إلى الساعات ذات الأحزمة الجلدية أو الساعات المربعة. كل هذه الساعات متوفرة بعدة ألوان وتصميمات مختلفة.

قليل من الأشياء تكون جذابة مثل الساعة الأنيقة ذات التصميم الحصري حول المعصم. واليوم، ساعة اليد هي أكثر من مجرد ساعة تخبرنا بالوقت. الساعة عبارة عن إكسسوار، وهي جزء من مظهرك وأناقتك وملابسك. الساعة الآن عبارة عن إكسسوار أنيق يكمل المظهر الكامل ويعززه، وهو الشيء الذي يمثلك. يمكن اعتبار الساعة الأنيقة والخالدة استثمارًا ويجب أن تكون موجودة لدى الجميع، رجالًا ونساءً. إذا اخترت ساعة كلاسيكية، يمكنك استخدامها للتألق بمظهر أنيق أو لأيام العمل. أو للتألق بمظهر غير رسمي مع ساعة بلون فضي أو ساعة بلون ذهبي بألوان مختلفة للميناء.

في Daniel Wellington، يمكنك شراء الساعات عبر الإنترنت وفي المتجر. اختر من بين تشكيلة كبيرة من الساعات الأنيقة لتزين معصمك بها. نحن ايضا لدينا أحزمة ساعات مصنوعة من مواد مختلفة مثل الجلد، والفولاذ، والشبكة ونسيج الناتو. تتكون مجموعة ساعاتنا من عدة أنواع مختلفة من ساعات اليد، والساعات المصنوعة من السيراميك والساعات الأوتوماتيكية و الساعات النشطة. من بين ساعات Daniel Wellington، ستجد أيضًا ساعات متعددة بأحجام مختلفة لكل من النساء والرجال، وساعات بموانئ فريدة. بغض النظر عن النمط الذي يعجبك، لدينا ساعات على الإنترنت وفي المتجر من أجلك!

تعتبر الساعات النسائية والساعات الرجالية الأنيقة عملية وحسنة الذوق وشيء يمكن أن يكمل إطلالتك. في الماضي، كانت الساعات الحصرية أكثر ارتباطًا بالحالة، وأصبح من الواضح أن الساعة هي أيضًا إكسسوار لصورة أكبر، لكم جميعًا. تقدم Daniel Wellington العديد من الإكسسوارات المختلفة التي تكمل بعضها البعض. مجوهرات مثل الأساور والخواتم باللون الفضي أو الذهبي تتناسب تمامًا مع ساعاتنا، والساعات العملية والخالدة للاحتفاظ بها لفترة طويلة. بفضل خلودها، لم تظهر الساعة النسائية والرجالية بأنها أكثر مناسبةً وعصرية أبدًا مما هي عليه اليوم. في الحياة اليومية، تبدو الساعات الأنيقة ذات التصميمات الكلاسيكية مناسبة.

تكون أحزمة الساعات المصنوعة من الجلد أو الشبكة أو الفولاذ باللون الفضي والذهبي مناسبة دائمًا. الساعات البيضاء، والساعات السوداء، والساعة باللون الأبيض أو الأسود بالكامل تضفي على مظهرك الأناقة والقوة. أو الساعات الأكثر فخامة وزخرفة والتي تعتبر مثالية للحفلات أو المناسبات الأكثر أهمية أو عندما تريد حقًا التألق بإطلالة تتناسب مع ملابسك. بغض النظر عن أسلوبك الشخصي، فإن الساعات النسائية أو الساعات الرجالية العصرية تعطي دائمًا انطباعًا أنيقًا وجذابًا، والذي يتم تعزيزه بشكل أكبر من خلال توافق الساعة مع الاكسسوارات الأخرى مثل المجوهرات. في Daniel Wellington، اخترنا ساعاتنا بعناية، مع تصميمات فريدة من نوعها، من حيث الأسلوب والوظيفة. ابحث على موقعنا الإلكتروني أو في متجر قريب منك عن ساعتك المفضلة التالية.

© 2020 Daniel Wellington AB