مجموعة Quadro

ميناء مميز، بشكل جديد وحافة جريئة.

مجموعة Quadro

الدفع عند الاستلام
شحن مجاني
ضمان لمدة سنتين
الدفع عند الاستلام
شحن مجاني
ضمان لمدة سنتين
أنفق 495SAR واحصل على خصم بنسبة 10%، 
أنفق 895SAR واحصل على خصم بنسبة 20%، أو 
أنفق 1,220SAR واحصل على خصم بنسبة 30%

زاوية جديدة على كلاسيكية

أول ساعة من إصداراتنا بتصميم مستطيل

اكتشف مجموعتنا المختارة من موانئ الساعات المربعة المتوفرة باللون الأسود والأبيض والأخضر. تتميز بحزامين جديدين - شبكة مضغوطة وجلد مضغوط. تحتوي الشبكة على نسيج مضغوط لمحاكاة اللمسة النهائية التي تشبه القماش. ويتميز الجلد بمظهر أكثر رقةً وحافة مضغوطة لدمجها بدقة مع الميناء للحصول على مظهر أنيق.

لقد بدأ موسم نهاية السنة، وحان الوقت لبدء التسوق في عيد الميلاد! سواء كنت تشتري هدية عطلة للعائلة والأصدقاء أو تكافئ نفسك، فلا شك أنه عندما يتعلق الأمر بـ عروض نهاية السنة للساعات والمجوهرات، فليس هناك مكان للعثور عليها أفضل من Daniel Wellington.
أناقة بلمسة من الجُرأة‬: ساعاتنا المربعة
مجموعة Quadro من الساعات ذات الوجه المربعة

على مدار التاريخ، لم تكن الساعات المربعة موجودة منذ فترة طويلة، تزيد قليلاً عن القرن. لكن العالم رحّب بها بحماس، وأصبحت على الفور من أكثر الساعات أناقة. في Daniel Wellington، أنشأنا نسختنا الخاصة من الساعات المربعة من خلال إعادة تشكيل تصميم الميناء المميز الخاص بنا. ونتيجةً لذلك، لا تزال ساعاتنا المربعة تتميز بمظهر وجوهر يميزان ساعات Daniel Wellington.

تتميز مجموعة Quadro من الساعات النسائية الأنيقة بتصاميم متعددة الزوايا. بعضها عبارة عن ساعات مربعة الشكل، مثل ساعة Quadro Studio الأنيقة باللون الذهبي الوردي، أو المستطيلة مثل ساعة Quadro Pressed Rouge باللون الذهبي الوردي والزهري الوردي. هناك مجموعة واسعة من ألوان الموانئ أيضًا. إذا كنت تبحثين عن ساعات أنيقة، فلا بد أن الساعات السوداء قد برزت في كثير من الأحيان. إن ساعة Quadro Pressed Ashfield ذات اللون الأحادي مع ميناء أسود وسوار أسود شبكي ولمسات فاخرة بلون ذهبي، هو دليل على أن الساعة البسيطة يمكن أن تحظى بشخصية رائعة.

لأولئك الذين يبحثون عن ساعات مربعة فاخرة، نوصي بساعة Quadro Pressed Melrose ذات الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ الطبيعي. فكل ساعة فريدة من نوعها، بفضل النمط الفريد الذي صنعته الطبيعة في هيكل الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ. حيث يضيف حزام الساعة الشبكي باللون الذهبي الوردي بريقًا شبيهًا ببريق المجوهرات، مما يجعل هذه الساعة ذات اللمسات الساحرة ترتقي بإطلالتك. وللحصول على مظهر غير رسمي لا يزال يتسم بالفخامة، اختر ساعة من Quadro Studio الساعات ذات الوجه المربع مع أحزمة ساعة بنمط البيانو. هناك العديد من ألوان الموانئ المتاحة، بدايةً من الأبيض وصولاً إلى الأخضر المنقوش، لذا اختر اللون المفضل لديك واستمتع بجوهرة معصمك الجديدة.

تغيير الأحزمة للحصول على ساعة فريدة

الساعات المربعة مميزة بالفعل، لكن هل يمكننا الارتقاء بها؟ يمكنك جعل ساعتك فريدة من نوعها باستخدام أحزمة ساعة Daniel Wellington القابلة للتبديل. تشمل مجموعتنا أنواعًا مختلفة من أحزمة الساعات، بدايةً من الجلد مرورًا بالمعدن ووصولاً إلى أحزمة ساعات مصنوعة من القماش. يُعد التبديل بين أحزمة الساعة أيضًا فكرةً جيدة عندما تريد تكييف ساعتك مع مناسبة أو حدث معين. على سبيل المثال، يمكنك تبديل حزام الساعة Quadro Pressed Melrose بالحزام الجلدي Quadro Petite Sheffield إذا كنت تريد أن يبدو مظهرك أكثر رسمية للعمل.

بدلاً من ذلك، إذا كان لديك ساعة بحزام جلدي مثل Quadro Pressed Rouge، يمكنك إضافة المزيد من التألق مع أحد أحزمة الساعة الشبكية التي تتميز بنسيج ناعم يشبه القماش ومظهر عالي الجودة. بالنسبة لبعض موديلات Quadro، يمكنك التبديل بين اثنين من أحزمة الساعة المعدنية. على سبيل المثال، يبدو Quadro Pressed Melrose مع الميناء الأسود مذهلاً مع كل من أحزمة الساعة المعدنية باللون الذهبي الوردي والأسود. أو، إذا كنت تريد أن تشعر وكأن لديك ساعتان مختلفتان تمامًا، احصل على حزام ساعة من القماش وقم بإقرانه بساعتك ذات الحزام المعدني، مثل Quadro Pressed Unitone باللون الذهبي الوردي مع الحزام النسيجي Quadro Petite Coral.

ساعتك البسيطة التي تدوم طويلاً

ساعاتنا المربعة من Daniel Wellington ليست بسيطة في تصميمها فحسب ولكن أيضًا في انبعاثاتها الكربونية. إنها مصنوعة لتدوم من مواد عالية الجودة ومستدامة وقابلة لإعادة التدوير بالكامل. بفضل أحزمة الساعة القابلة للتبديل، والمظهر الخالد لتصميمات الساعة، سوف تستمتع بها لفترة طويلة ولن تشعر أبدًا بأنها عتيقة الطراز. كل هذا يجعل من ساعة DW المربعة ساعة فريدة حقًا!

© 2020 Daniel Wellington AB