اختر حزام ساعتك

يمكنك تغيير مظهر ساعتك في أي وقت بفضل تصميمنا الذكي بالحزمة القابلة للتغيير. اختر من أحزمة الميش الأنيقة، الجلد الطبيعي أو الناتو المرح.

أساور الساعات وأحزمة الساعات

أول مجموعة [ساعات] من Daniel Wellington(https://www.danielwellington.com/watches/) تتمحور حول تصميم الحزام القابل للتبديل - تحديدًا مع مجموعتنا المختارة من أحزمة الناتو النابضة بالحياة والملونة. هل تريد أن تضفي مظهرًا جديدًا على ساعتك؟ بفضل حزام الساعة الجديد، يمكن أن تحصل ساعة اليد بأكملها على مظهر جديد. نريد إلهام عملائنا لإضفاء مظهر جديد على ساعتهم الحالية من Daniel Wellington. ستناسبك الساعة ذات الأحزمة القابلة للتبديل دائمًا، بغض النظر عن حالتك المزاجية أو أسلوبك في ذلك اليوم!

Read more
Read less

استكشف أساور ساعات Daniel Wellington الفريدة وأحزمة الساعة. سواء كنت ترغب في شراء أساور أو أحزمة بسيطة بتصميمات ملهمة. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات بتصاميم وألوان وأنماط وأحجام وأشكال مختلفة.

كيف تغيّر حزام ساعتك؟ لدينا دليل لمساعدتك في ذلك فقط .

لدينا حاليًا ثلاث مجموعات مختلفة للاختيار من بينها: أساور الساعات الناتو، وأساور الساعات الجلدية، وأساور الساعات الشبكية. تم تصميم كل مجموعة بعناية بأسلوبها ومظهرها وجوهرها المميز.

أحزمة ساعات DANIEL WELLINGTON

أحزمة ساعات الناتو مصنوعة من البوليستر المُعاد تدويره وتتميز بمجموعة من الألوان والأنماط والأحجام، مع مشابك وأبازيم للساعة بلون ذهبي وردي أو فضي. إنها متوافقة مع مجموعات Classic وPetite وQuadro.

لدينا أحزمة ساعة جلدية مصنوعة من الجلد الإيطالي الأصلي لضمان أفضل جودة لعملائنا. بصرف النظر عن اختيار الألوان الأسود والبني وبعض اللمسات الملونة، تشتمل أحزمة الساعة الجلدية أيضًا على أشكال صلبة وغير لامعة ومضغوطة ومستوحاة من جلد التمساح مع مشبك وإبزيم ساعة متوفر بلون ذهبي وردي أو فضي. إنها متوافقة مع مجموعات Classic وPetite وQuadro.

لدينا أساور ساعة شبكية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومتوفرة باللون الذهبي الوردي المكرر أو الفضي النابض بالحياة أو الأسود غير اللامع. إنها متوافقة مع ساعة Petite ومجموعات Quadro. إنها مثالية لأولئك الذين يقدّرون المظهر الدقيق لساعتهم.

ساعة واحدة لكل مناسبة

اكتشف مجموعاتنا واعثر على حزام الساعة المفضل لديك. اختر من بين مجموعة من المقاسات حسب ذوقك المفضل، فلدينا أحزمة ساعات يتراوح عرضها بين 10 مم إلى 20 مم. بناءً على ما يناسبك، اختر مقاسًا أصغر لسوار ساعة رفيع أو مقاسًا أكبر لسوار ساعة عريض.

تألق بإطلالة مبهرة مع سوار ساعة فريد واستلهم من تغييره بمجرد أن تكون مستعدًا للتألق بمظهر جديد. نحن نقوم باستمرار بتحديث ألوان وتصميمات وأنماط جديدة لضمان أنك ستجد دائمًا ساعة مصنوعة خصيصًا من أجلك.

© 2020 Daniel Wellington AB